×

أخر الأخبار

التمويل المالي يقف عائقاً أمام طموحات شباب ورياضة الديوانية

  • 5-08-2022, 14:32
  • 329 مشاهدة

أكد مدير شباب ورياضة الديوانية سعد المحنة أن المديرية شهدت تطوراً كبيراً من خلال إقامتها للمشاريع الشبابية والرياضية التي تهدف الى رفع مستوى الشباب والرياضة في المحافظة .

وقال المحنة في تصريح لوكالة الأنباء العراقية (واع)، اليوم الجمعة، إن "هناك مشاريع هندسية تعود لعام 2021 ستنفذ قريباً ، إضافة الى المشاريع الكبيرة لعام 2022 والتي يتجاوز عددها (22) مشروعاً والتي هي بانتظار موافقة المحافظة لبدء العمل فيها".
وأضاف المحنة أن " الأنشطة تقام من خلال ثلاثة مصادر هي العمل التطوعي والتعاون مع المجتمع المدني ومع المؤسسات الساندة في المحافظة والمصد الثالث هو الاستفادة من البروتوكول الذي وقع ما بين الوزارة والمحافظة".
من جانبه قال مدير إعلام شباب ورياضة الديوانية حسن القريشي لصحفي ،إن " مديرية شباب ورياضة الديوانية تعمل على أكثر من محور، منها التعليمي والثقافي والفني للرجال والنساء، والتطوعي مع المديريات الخدمية التابعة للمحافظة كالبلدية والمرور والصحة ".
وأضاف القريشي أن "هناك معوقات تواجه الأنشطة الرياضية خصوصاً بعد نقل صلاحيات المديرية ،ولدينا الكثير من النشاطات تفتقر للتمويل المالي لذلك لجأنا إلى المبادرات".