بسبب هذا الفيديو مع حبيبها.. الأزهر يطرد طالبة من احدى كلياته

تخطي بعد :
12-01-2019, 22:18 98 مشاهدة

قررت جامعة الأزهر، فصل طالبة في كلية اللغة العربية في فرعها بالمنصورة، بشكل نهائي بسبب فيديو لها انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي.
وقال رئيس جامعة الأزهر محمد المحرصاوي، في تصريح صحافي، إن "مجلس التأديب الخاص بالطالبة قرر فصلها بعد انتهاء التحقيق معها".
وأضاف، أن "ما فعلته يعد خروجا كاملا عن كافة القيم الأزهرية والمجتمعية والجامعية".
وكانت صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي، قد تداولت مقطع فيديو لطالب يحتضن طالبة في الحرم الجامعي للأزهر في المنصورة.
وأثار مقطع فيديو جرى تداوله، أمس، يظهر طالبًا يحتضن زميلته داخل جامعة المنصورة، موجة غضب كبيرة في الأوساط التعليمية بالبلاد.
وأظهر المقطع الطالب، وهو يجثو على ركبتيه أمام زميلته، قبل أن يحتضنها ويحملها وسط متابعة عدد من الطلاب للواقعة.
وكشفت التحقيقات التي أجرتها جامعة المنصورة، أن الطالب بكلية الحقوق تمكن من إدخال زميلته “خلسة” وسط الطالبات ليرتكب فعلته، بدعوى الاحتفال بعيد ميلادها.
وبّينت التحقيقات، أن الطالبة التي ظهرت في مقطع الفيديو ليست من طالبات الجامعة، لكنها تنتمي لكلية اللغة العربية في جامعة الأزهر.
وأخطرت جامعة المنصورة أمس، جامعة الأزهر فرع المنصورة بالواقعة لاتخاذ اللازم حيال الطالبة بسبب ما ارتكبته في الحرم الجامعي.
يشار إلى أن جامـعة الأزهر التي يبلغ عدد طلابها أكثر من 300 ألف طالب، تتبع قيودًا صارمة في مسألة انضباط طلابها وطالباتها باعتبارها إحدى أعرق الجامعات الإسلامية حول العالم.
يذكر أن هذه الواقعة هي الثانية، بعد عام من واقعة جامعة المنصورة لطالب يحتضن زميلته بعد تقديم هدية لها والتقدم للزواج بها داخل الحرم الجامعي.

طباعة الخبر

اعلانات

اعلانات

استطلاع رأي

هل تعتقد ان الحكومة قادرة على حل المشاكل مع الاقليم ؟