×

أخر الأخبار

الاتصالات: تعرض الكابل الضوئي في جانب الرصافة إلى أعمال تخريبية

  • 14-02-2024, 17:09
  • 120 مشاهدة

من كربلاء الخبر - بغداد

كشفت وزارة الاتصالات، اليوم الأربعاء، عن تعرض البنى التحتية الخاصة بمشروع تجهيز الانترنت بتقنية الكابل الضوئي في الرصافة إلى أعمال تخريبية.

وذكرت الوزارة في بيان تلقته وكالة من كربلاءالخبر ، أنه "تعرضت البنى التحتية التابعة لوزارة الاتصالات /الشركة العامة للاتصالات والمعلوماتية الخاصة بمشروع تجهيز المواطنين بخدمة الانترنت بتقنية الكابل الضوئي FTTH في جانب الرصافة إلى أعمال تخريبية، قامت بها مجموعة لا تريد لبلدنا وشعبنا الخير والتطور، لاسيما بعد النجاح الكبير لمشاريع الكابل الضوئي، والاستحسان الذي لاقته من قبل المواطنين في كافة المحافظات والمناطق التي تم تشغيل المشاريع فيها".
وأضافت، أنه "في الشهر الحالي تعرضت عدد من الكابينات الضوئية في ثلاث مناطق بجانب الرصافة (الحبيبية  - البلديات - الامين ) إلى أعمال تخريبية أدت الى خروجها عن الخدمة لفترة من الوقت لحين إكمال أعمال الصيانة، لتعود الخدمة الى ما كانت عليه بأسرع وقت".
وتابعت أنه "بدورنا ندعو الأجهزة الأمنية إلى أخذ دورها في حماية البنى التحتية التابعة لوزارة الاتصالات كونها ملك للدولة، وملاحقة من تسول له نفسه الإضرار بالممتلكات العامة لينال جزاءه العادل".