×

أخر الأخبار

السامرائي يتابع ميدانيًا خط بغداد – سامراء ويؤكد اهمية القضاء والعمل على تطويره

  • 10-05-2024, 12:50
  • 24 مشاهدة

من كربلاء الخبر - بغداد

أكد رئيس تحالف العزم مثنى السامرائي، اليوم الجمعة (10 آيار 2024)، دعمه الكامل لجهود وزارة النقل والحكومة لتحقيق أهداف التنمية المستدامة وتطوير منظومة النقل العام في العراق. 

وقال المكتب الإعلامي للسامرائي في بيان تلقته "من كربلاء الخبر"، إن "رئيس تحالف العزم مثنى السامرائي، شارك وزير النقل رزاق محيبس وعدد من الكوادر الفنية والإدارية في وزارة النقل، اليوم الجمعة رحلة في خط نقل السكك الحديدية بين بغداد وسامراء".

ووفقا للبيان، اشار السامرائي خلال رحلة القطار الى سامراء أن "تدشين هذا الخط هو بداية مهمة لعهد جديد من النقل البري المتطور وتمهيد عملي لتحقيق أهداف طريق التنمية الذي صادقت عليه حكومة محافظة صلاح الدين"، مؤكدا "دعمه الكامل لجهود وزارة النقل وسعي حكومة محمد شياع السوداني لتحقيق أهداف التنمية المستدامة وتطوير منظومة النقل العام في العراق". 

وشدد رئيس تحالف العزم على "أهمية تعزيز التعاون بين الجهات الحكومية والقطاع الخاص للعمل على توفير بيئة مناسبة للاستثمار"، مشيرا الى "اهمية مدينة سامراء التاريخية والدينية والثقافية والتراثية وضرورة الاهتمام بها والعمل على تطويرها بما يتناسب ومكانتها المحلية والعالمية".