×

أخر الأخبار

القبض على 31 متهماً وضبط أسلحة وأدوات تعاطي مخدرات في البصرة

  • 30-09-2019, 17:58
  • 295 مشاهدة

أعلنت قيادة عمليات البصرة، اليوم الإثنين، القبض على 31 متهماً وضبط أسلحة وأدوات لتعاطي المخدرات، في عملية نفذت خلال الأسبوع الماضي بمناطق متفرقة في المحافظة.


وذكرت قيادة العمليات، في بيان تلقت وكالة من كربلاء الخبر نسخة منه، أن "قيادة عمليات البصرة، وبحسب أوامر القائد الفريق ركن قاسم نزال، وبموافقة قائد شرطة المحافظة، الفريق رشيد فليح، شكلت فريق عمل من مديرية شؤون أفواج الطوارئ (قوة الصدمة) مع قيادة العمليات والاقسام الأمنية الأخرى، لمطاردة وتنفيذ اوامر القبض القضائية غير المنفذة في دور التجاوزات، من يوم 23 إلى 30 أيلول الجاري".

وأضاف البيان، أن "العملية شملت مناطق المشراق القديم، الجمهورية، المنظومة، العباسية، الأقسام الداخلية، المعقل، جمعية إسكان الموانئ، دور القيادة البحرية، التميمية، حي الحسين، دور الشرطة"، مشيراً إلى أن "العمليات اسفرت عن القبض على 31 متهماً وفق مواد قانونية مختلفة".

وتابع بيان قيادة عمليات البصرة، أن "القوات ضبطت 30 قطعة سلاح مختلفة الأنواع، بينها 10 جعب صدرية، ورمانتين يدوية، و35 مخزن كلاشنكوف، و1363 إطلاقة عتاد كلاشنكوف، ميزان إلكتروني يستخدم لوزن المخدرات، مع أدوات تعاطي مخدرات مع مادة بيضاء تقدر بـ(2) غم اشبه بالمخدرات، إضافة إلى ضبط 200 علبة مشروبات كحولية مختلفة الأنواع".

ولفت البيان، إلى أن "المتهمين والمضبوطات تم تسليمهم الى جهة الاختصاص لإكمال الإجراءات القانونية بحقهم".