×

أخر الأخبار

انسحاب فريق الجنوب من دوري الصالات يربك حسابات الشرطة

  • 12-12-2022, 17:06
  • 259 مشاهدة

أعرب مدرب كرة صالات فريق الشرطة أثير جمال عن استغرابه من موقف لجنة الصالات بعدم شطب إنذارات فريقه التي تحصل عليها في مباراة فريق الجنوب الذي قرر الانسحاب من الدوري وتم على أساس ذلك شطب جميع نتائج مبارياته.

وقال جمال اليوم الاثنين، إن" انسحاب فريق الجنوب من منافسات الدوري أثر بشكل كبير في فريق الشرطة بعد شطب ثلاث نقاط و 12 هدفاً من مباراته أمام الجنوب، معرباً في الوقت ذاته عن استغرابه لموقف لجنة الصالات التي تمتنع عن شطب انذارات المباراة "، مبيناً أن" من المفترض مع شطب النتائج والأهداف أن تشطب الانذارات وهذا ما تنص عليه لائحة المسابقة".
وأضاف جمال، أن" الفريق جاهز لمبارياته المقبلة ويمتلك الإصرار على البقاء في صدارة الترتيب، وهناك خطة عمل سيعتمدها الجهاز الفني خلال المرحلة الثانية من الدوري للمنافسة على اللقب للموسم الحالي".
من جهة أخرى طالب جمال بإعادة النظر بالكرات المستخدمة في مباريات الدوري والتي تم توزيعها من قبل اتحاد الكرة بين الأندية .
وأوضح جمال أن" الكرات المعتمدة حاليا لا تصلح للعبة كونها مخصصة بشكلٍ تام لكرة صالات النساء "، لافتاً إلى أن" هذه الكرات لها تأثير فني في مستوى اللاعبين في أندية الدوري المحلي وكذلك في المنتخب الوطني و المنتخبات الأخرى في الاستحقاقات المقبلة لأن الكرة المستخدمة آسيوياً وعربياً تختلف كلياً عن الكرة المعتمدة في الدوري العراقي".