×

أخر الأخبار

المنتخب الوطني يخوض ثاني وحداته التدريبية في البصرة

  • 28-12-2022, 16:21
  • 340 مشاهدة

خاضَ المنتخب الوطني، اليوم الأربعاء، ثاني وحداته التدريبيّة، وذلك تحضيراً لمواجهةِ منتخب الكويت يوم الجمعة المُقبل (30 كانون الأول/ ديسمبر).


تدريباتُ اليوم، التي احتضنتها مراكز تدريب المدينة الرياضيّة في البصرة، شاركَ فيها (24) لاعباً هم كل من: جلال حسن، فهد طالب، أحمد باسل، علي عبادي، ضرغام إسماعيل، أحمد يحيى، محمد علي عبود، أمير العماري، ريوان أمين، إبراهيم بايش، حسين علي، مناف يونس، علي فائز، مصطفى ناظم، زيد تحسين، اسو رستم، علاء عباس، مؤمل عبد الرضا، أحمد فرحان، حسين عمار، أحمد ياسين، حسن عبد الكريم، حسين جبار، وشيركو كريم الذي تدربَ بشكلٍ منفرد.  


وشملت الوحدة التدريبيّة تمارينَ التسخين والإحماء، والمركبة من أجزاءٍ شملت فيها تمارين اللياقة البدنية بإشراف المدرب الإسباني خافير برينابيت، تلاها دخول اللاعبين في تطبيقِ منهاج الجهاز الفنيّ لتدريبات اليوم بإشراف المدرب خيسوس كاساس، بينما تدربَ الحراس الأربعة بوتيرةٍ متصاعدةٍ بإشراف المدرب دايفيد ميلان لغاية دخولهم واشتراكهم في حالاتِ اللعب مع بقية اللاعبين. 
على صعيدٍ متصلٍ، تأكدَ شفاء لاعب غوتمبيرغ السويدي (الأي فاضل) من فايروس كورونا وتماثله للشفاء، ومن المؤمل أن يلتحقَ ببعثةِ المنتخب الوطنيّ في الثاني من كانون الثاني (يناير).


 ومن المؤمل أن يخوض المنتخبُ الوطنيّ وحدةً تدريبيةً اليوم الأربعاء في قاعةِ الجيم الخاصّة بمقر إقامة وفد المنتخب الوطني، وذلك للتصعيدِ من تمارين القوة والتحضير للمُشاركةِ في خليجي 25.