×

أخر الأخبار

اللجنة الخليجية توجه بإنشاء مركز إعلامي يتسع لـ500 شخص

  • 4-01-2023, 15:32
  • 957 مشاهدة

من كربلاء الخبر - بغداد

عقدت اللجنة الإعلامية لخليجي 25 ، اليوم الأربعاء، مؤتمراً صحفياً بشأن آلية عمل الإعلاميين في بطولة خليجي 25 التي ستنطلق في السادس من الشهر الحالي في البصرة.

وقال رئيس اللجنة الإعلامية لخليجي 25 أحمد الموسوي في المؤتمر : إن" اللجنة الخليجية وجهت بإنشاء مركز إعلامي يتسع لـ500 شخصاً لتغطية فعاليات بطولة خليجي 25 في البصرة" مبينا أن "العمل جارٍ لتنفيذه".

وأضاف الموسوي أن" عدد الإعلاميين المتقدمين لتغطية أحداث البطولة بلغ 2475 إعلاميا يضم مصوريين ومراسلين من كافة وسائل الإعلام"، مشيراً إلى أن "المصورين سيكون عددهم محدود وسيتم تخويل المعتمدين منهم". 

وتابع الموسوي أن" هنالك آلية خاصة تحدد من قبل الاتحاد وبالتعاون مع الاتحاد الخليجي بخصوص القنوات التي يسمح لها بالتواجد داخل الملعب وفي منصة الـ(مكس زون)".

من جانبه، أوضح عضو اللجنة الإعلامية لخليجي 25 ، البريطاني انجليوس زيماراس أن" اللجنة الإعلامية تعمل على تحديد آليات تحرك الصحفيين أثناء تغطية المباريات"، مبيناً، أن "الفترة المقبلة سيتم فيها تحديد عمل القنوات المرخصة بالبث، أما غير المرخصة فسيسمح لها بالدخول ومشاهدة المباريات من دون نقلها".

وتابع:" سيتم عقد مؤتمر صحفي بعد كل مباراة في كلا الملعبين وسوف يتم منح باجات خاصة للإعلاميين قبل بداية الافتتاح، بالإضافة إلى توفير خدمة الأنترنت وجميع الخدمات التي تخص العمل الإعلامي داخل الملاعب ، مؤكداً تقديم الدعم الكامل لجميع الإعلاميين لنجاح تغطية خليجي 25".